رئاسة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية تجتمع بالوكالات الملاحية العاملة بمحافظة حضرموت .

 

6 مارس 2014م



في بادرة متميزة و رغبة من قيادة مؤسسة مواني البحر العربي اليمنية في إشراك الجميع والاستماع إليهم بما يحقق نمو وازدهار الحركة الملاحية بميناء المكلا بما يلبي تطور النشاط التجاري والاستثماري بالمحافظة .


عقد برئاسة القبطان أسامة علي سالم قاسم رئيس مجلس إدارة المؤسسة صباح اليوم اجتماعا بالوكلاء الملاحيين العاملين بميناء المكلا .

و قد تركز الاجتماع على مناقشة جملة من القضايا التي تخص التصاريح الملاحية وتجديدها و الإجراءات الإدارية الخاصة بوثائق و أشعارات وصول البواخر والالتزام بالقواعد والتعليمات الموانئ اليمنية و تنسيق و تنظيم العمل الملاحي بين المؤسسة و كافة الوكالات الملاحية المتعاملة مع المؤسسة.

و شدد القبطان أسامة على ضرورة التنسيق والتعاون المستمر بين الوكالات الملاحية والمؤسسة بما يسهم في خلق شراكة فيما بينهم وما من شانه رفع مستوى الإقبال الملاحي إلى ميناء المكلا ، مشيداً بدور الوكالات الملاحية في الإسهام في تقديم التسهيلات في خدمتهم الملاحية وجلب بواخر التجار والمستثمرين لتفريغ وشحن بضائعهم عبر ميناء المكلا .
مؤكداً أن المؤسسة تقدم مختلف التسهيلات الممكنة وتسخر امكانياتها كافة لخدمة النشاط الملاحي و التجاري والاستثماري بالمحافظة وإعادة الثقة لميناء المكلا بوصفها الواجهة البحرية للمحافظة وكذا استعادة خدمات حركة بواخر الحاويات إليه بما يلبي تطور النشاط التجاري والاستثماري في المنطقة الشرقية .

وقد اثري الاجتماع بنقاش ومداخلات من قبل الوكلاء الملاحيين لبعض الصعوبات وإيجاد الحلول لها بما يحقق استمرار وتسيير العمل الملاحي والتجاري بالميناء ، مقدرين الجهود الكبيرة التي تبدلها مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية في إعادة النشاط الملاحي الى ميناء المكلا .

حضر الاجتماع قبطان فايز احمد علي ربان مرفاء ميناء المكلا و صالح سالم القعيطي المدير المالي بالمؤسسة و خالد سالم باجندوح مدير الشئون القانونية و محمد علي الصويل مدير الرقابة الداخلية والتفتيش وجهاد حسن جوهر مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة .

 

 

استطلاعات الرأي

ماتقيمك للموقع ؟
 

الدخول للبريد



حالة الطقس

القائمة البريدية

الاسم:

بريدك: