قيادة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية تلتقي بالموظفين المتعاقدين .

12 يونيو 2014م

 


عقد اليوم بمكتب القبطان أسامة علي سالم رئيس مجلس مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية لقاء ضم مدراء الإدارات واللجنة النقابية والموظفين المتعاقدين بالمؤسسة في مختلف الإدارات و الأقسام ، تطرق إلى جملة من الموضوعات المتعلقة بأوضاع المتعاقدين و ما يتوجب عليهم من التزامات ومسئوليات تجاه الأعمال والمهام التي يقومون بها في مختلف الإدارات والأقسام بالمؤسسة ، إضافة إلى دور المؤسسة في صرف كامل المستحقات والتثبيت لمن يثبت نفسه ويقوم بعمله .


رئيس مجلس الإدارة رحب بالحاضرين من مدراء الإدارات والموظفين المتعاقدين ، مشدداً على ضرورة رفع مستوى الإنجاز والارتقاء بالعمل نحو الافضل ، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود و إثبات جدارتهم في العمل المؤسسي واجتياز الفترة الإختبارية حتى يتم تثبيتهم ويصبحوا جزاء من الكادر الوظيفي المستقبلي بالمؤسسة.

موضحاً انه على كل موظف متعاقد تنفيذ أوامر مدراء إدارتهم المباشرين والرجوع اليهم ، مشيراً الى انه كل متعاقد سيخضع لتقييم من مدير إدارته .

وقال نحن نضمن جميع حقوق ومستحقات كل موظف متعاقد ونقدر ونثمن جهد كل شخص مخلص ويبذل جهد في عمله .

و شدد مدراء الادارات واللجنة النقابية بالمؤسسة على المتعاقدين بضرورة الالتزام بالنظم واللوائح الوظيفية و تنفيذ كل مايتطلب منهم و إثبات أنفسهم مؤكدين ثقتهم بهم وما سيقدموه ، متمنين لهم التوفيق و تثبيتهم حتى يكونوا كادر وظيفي رسمي للمؤسسة.

بدورهم رحب الموظفون المتعاقدون بهذه الخطوة الطيبة من طرف قيادة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية وحرصها على الجلوس معنا والاستماع لنا ، وهي خطوة إيجابية تحسب للمؤسسة ، مؤكدين على أنهم يبذلون وما يزالون جهودا كبيرة من أجل القيام بمهامهم والمساهمة في الارتقاء بعمل المؤسسة بما يسهم في تحقيق أهداف المؤسسة بما يخدم حضرموت والمحافظات المجاورة لها .

كما شارك بعض المتعاقدين بتقديم مقترحات وتم مناقشتها مع الرئيس التنفيذي ومدراء الإدارات واللجنة النقابية بالمؤسسة بما يسهم في تطوير العمل وزيادة الإنتاجية و خدمة المؤسسة بما يضمن جميع حقوق العاملين من موظفين متعاقدين أو رسميين .

حضر اللقاء صالح سالم القعيطي المدير المالي بالمؤسسة و خالد سالم باجندوح مدير الشئون القانونية و لطفي عوض الحداد مدير الموارد البشرية و فواد تيسير الرباكي مدير الأرصفة والساحات و القبطان فائز احمد علي ربان المرفاء و جهاد حسن جوهر مدير مكتب الرئيس التنفيدي و فهمي عثمان بو جير رئيس اللجنة النقابية و سامي طارق بن كده عضو اللجنة النقابية .

 

 

 

استطلاعات الرأي

ماتقيمك للموقع ؟
 

الدخول للبريد



حالة الطقس

القائمة البريدية

الاسم:

بريدك: